السعودية

أحمد الجار الله: من يحكم قطر القاتل هو “عبد الله العذبه”

كتب أحمد الجار الله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، تغريدة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، معلقاً على آخر المستجدات فى الأزمة القطرية.

وقال “أظن اللي يحكم قطر هو عبدالله العذبه وكان يري إحتلال الكويت والبحرين لضمهما لقطر والحمد لله ماطلب إحتلال السعوديه والامارات، إنه طموح قاتل”

علق أحمد الجار الله، رئيس تحرير السياسة الكويتية، أن الإعلام القطرى يروج قصصا مضحكة مثل طلب التعويضات من الدول المقاطعة لهم بسبب تمويلهم للإرهاب.

وكتب أحمد الجار الله، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “بدأت أخاف على قاده قطر أن لا يحدث لهم مثل ما حدث للرئيس السودانى حيث تلاحقه محاكم العدل الدولية، المتضررين من الارهاب كثر وقد يحلوا لهم الشكوى”.

وأضاف: “بدأت قله العقل في الاعلام القطرى قصص مضحكه مثل قصة طلب التعويضات من دول المقاطعه لما سببه ما يسمونه الحصار يقولون الغضب ريح قويه تطفأ نور العقل”.

واستطرد: “من سيعوض أهل العراق على ماحدث لهم من الخيانه التي سلمت الموصل لأوباش العمل السياسي لقد دمروا العراق لصالح إيران ..يا أهل العراق لقد خانوكم”.

وأشار : “عملاء إيران في العراق متفننين فى اتهام الدول السنية فى احتلال الموصل وأحداث العراق وذالك لتغطية احتلال العراق من قبل إيران دون أن يعرف شعبهم”.

وتابع، قائلاً: “أقرب حدود يهرب إليها داعش هى إيران وشوية سوريا الدواعش من طوائف متعددة المهم يقبضون علشان يقتلون ملل مختلفة مجمعينهم داعمى الإرهاب”.

شارك بحساب فيس بوك

تعليقات

Powered by Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

علق بحسابك في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق