السعودية

آيات عرابى: أيمن نور وحازم عبد العظيم نفرين وكوبيتين شاى وليس لهما أى شعبية وطنية ومعدوما العقل وخاصة أيمن لمبة”

شنت آيات عرابى القيادى بتحالف الإخوان، هجومًا حادًا على أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية –تبث من تركيا- وحازم عبد العظيم الناشط السياسى، وكل من يواليهم، واصفة إياهم بـ”النفايات”.

ووصفت “عرابى” فى كلمة مسجلة حازم عبد العظيم، بالشخص الذى لا يفهم ويحتاج لمخ، على حد وصفها، مؤكدًا أن قناة الشرق التى يترأسها أيمن نور والقنوات المثيلة لها بالفضائيات الساقطة وما تبثه يؤدى إلى كوارث.

ودعت “عرابى” أيمن نور وحازم عبد العظيم ومن معهم بعدم الظهور إطلاقا، موجهة رسالة لهم قائلة: “احفروا فى الأرض واستخبوا من الناس، لأننا مش عايزين نشوفكم، لأنكم أصحاب نفايات فكرية”.. مضيفة: “هؤلاء – أى أيمن نور وحازم عبد العظيم ومن معهم- عبارة عن نفرين وكوبيتين شاى وليس لهما أى شعبية وطنية ومعدوما العقل وخاصة أيمن لمبة”.

وأشارت القيادية بتحالف الإخوان، إلى أن أيمن نور وحازم عبد العظيم يسعان لأى مناصب وسلطة، قائلة: “أيمن نور وحازم عبد العظيم يحاولان الجلوس على أى كرسى رغم أنهما ليس لهما أى شعبية ومن المفروض عدم ظهورهما”.

آيات عرابي: مرسي فاشل

وشنت هجومًا عنيفًا فى وقت سابق ضد الرئيس المعزول محمد مرسى، والداعية الإخوانى المتطرف وجدى غنيم، قبل أن تتحول لتأييدهم والتربح من وراء الارتباط بهم.

فى تدوينة بتاريخ 27 أبريل 2013، فى أثناء وجود محمد مرسى فى السلطة، تقول آيات عرابى: “رئيس لا يدرك ألف باء الديمقراطية ولا يصلح رئيسا لمصر”.

وفى تدوينة لاحقة، قالت آيات عرابى بتاريخ 20 أغسطس 2013، أى بعد فض اعتصام أنصار الرئيس المعزول فى رابعة العدوية: “مرسى كان رئيسا فاشلا واتبع سياسة فاشلة ولم يستطع احتواء كل المعارضين”.

الله يلعن وجدي غنيم

وفى سياق متصل، كانت آيات عرابى قد هاجمت الداعية الإخوانى وجدى غنيم والدعاة المحسوبين على الإخوان فى أثناء إجراء الانتخابات الرئاسية 2012، إذ قالت فى 16 مايو من العام نفسه: “لما المشايخ المشبوهين إياهم، اللى كل يوم يقرفونا بفتاويهم التى ليس لها معنى ولا تدل على شىء، إلا على جهل بتعاليم الدين، الذى يحث على المشورة والموعظة ليس بالفتاوى والترهيب من استخدام عقولنا وإرادتنا، فبعد الشيخ إياه الذى قال إن لم تنتخب مرسى سيقرصك الثعبان فى القبر 4 سنين، يعنى بحسبة بسيطة هتتقرصوا بعدد سنين خدمة الرئيس فى السلطة، ولو خدم 8 سنين يبقى يا ويلكم من التعابين، وبعد هذا يظهر المدعو وجدى غنيم ليقول إن انتخاب مرسى واجب دينى، الله يلعنكم بحق كل واحد بتحاولوا تضللوه بأفكاركم”.

شارك بحساب فيس بوك

تعليقات

Powered by Facebook Comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

علق بحسابك في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق